الأسئلة الشائعة
متى سوف أستلم طلبي؟
سيتم تحديد موعد تسليم طلبك في أقرب وقت ممكن.
لمتابعة طلبك، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب على 1800229 مع تزويدهم برقم الطلب الخاص بك. نحن متواجدون لخدمتكم من الساعة 8 صباحاً حتى 1 صباحاً طوال أيام الأسبوع.
ماذا يجب أن أفعل في حال رغبت في استرداد أو استبدال الطلب الخاص بي بعد استلامه؟
لديك فترة 14 يوماً لاسترداد أو استبدال المنتجات التّي يمكن استردادها أو استبدالها من تاريخ استلامها بشرط أن تكون في حالتها الأصلية مع الإيصال. لاسترداد أو استبدال طلبك، الرجاء التواصل مع خدمة عملاء عبر الواتساب مع إلحاق رقم الطلب الخاص بك على 1800229..
نحن متواجدون لخدمتكم من الساعة 8 صباحاً حتى 1 صباحاً طوال أيام الأسبوع.
ما هي تكلفة خدمة التوصيل؟
تكلفة التوصيل 1 د.ك.، التوصيل المجاني للطلبات الأكثر من 5 د.ك.
ماهي طرق الدفع المقبولة؟
نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، الكي-نت، والدفع النقدي عند الاستلام. بالإضافة الى الدفع بالأقساط Tabby للطلبات الأكثر من 5 د.ك
هل تقبلون الدفع النقدي عن الاستلام؟
نعم، نقبل بالدفع النقدي عند الاستلام للطلبات أقل من 10 دينار كويتي.
هل المنتجات المتوفرة لديكم جميعها أصلية؟
جميع المنتجات المباعة عبر موقعنا أصلية 100٪، فنحن نتلقى جميع منتجاتنا من الموردين الرسميين.
كيف يمكنني إلغاء طلب قائم؟
تواصل مع مكتب خدمة العملاء مباشرة عبر البريد الإلكتروني مع نسخة من رقم الطلب الخاص بك على info@almutawapharmacies.com.
كيف يمكنني تتبّع طلب قائم
· تواصل مع مكتب خدمة العملاء مباشرة عبر البريد الإلكتروني مع نسخة من رقم الطلب الخاص بك على info@almutawapharmacies.com.
الموردون الرّسميون.يمكنك أيضاً تتبع طلبك من خلال الرابط المرسل في رسالة التأكيد القصيرة الخاصة بك.